بسبب المغرب: المنتخبات الجزائرية تريد الاقدام على مغامرة كبيرة؟

14 مايو 2024آخر تحديث :
بسبب المغرب: المنتخبات الجزائرية تريد الاقدام على مغامرة كبيرة؟


يواصل إعلام الكابرانات مسلسل “السريح” الرامي إلى امتصاص غضب الجزائريين، وذلك في أعقاب الخسائر المتتالية التي تحصدها الجارة الشرقية على جميع المستويات والأصعدة، في معركتها المستمرة مع المغرب.

وكعادته، لجأ نظام الكابرانات مرة أخرى إلى أبواقه المأجورة من أجل تصريف مواقفه العدائية تجاه المغرب، مستعملا أساليبه الماكرة التي تنهل من “خطاب المظلومية” الرامية إلى تأليب الشارع الجزائري ضد جيرانه في المملكة الشريفة.

ومن أجل تبرير خسائره المتواصلة في معركته المستمرة مع المغرب، لعل آخرها واقعة “أقمصة” نهضة بركان، التي عجلت بإقصاء فريق اتحاد العاصمة من مسابقة كأس الـ”كاف”، عقب انسحابه من مواجهة الفريق المغربي سالف الذكر، بسبب “الخريطة”، شرع إعلام الكابرانات في الترويج لانسحاب الفرق والمنتخبات الجزائرية من كل المنافسات الأفريقية.     

في ذات السياق، نشر الصحفي “مومن آيت قاسي”، المعروف بولائه لـ”الكابرانات” تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية، زعم من خلالها أن: “الإتحاد الجزائري لكرة القدم سيدرس مستقبلا فكرة الانضمام إلى قارة آسيا، بهدف المشاركة في مسابقاتها القارية، مثلما فعلت أستراليا من قبل”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن هذا القرار سيتيح للمنتخب الوطني والأندية الجزائرية اللعب في قارة آسيا وتصفيات كأس العالم في آسيا، حيث قال: “هذا المشروع سيدرس مستقبلا اذا استمر الإتحاد الأفريقي في معاداة الكرة الجزائرية وتواصلت الأخطاء والفضائح على المنتخب الوطني والأندية الجزائرية مستقبلا”.

ولأن الهدف من هذا الخطاب الموجه، هو مواصلة مسلسل “السريح” كما أشرنا إلى ذلك سالفا، فقد طلب “بوق الكابرانات” رأي متابعيه بخصوص هذا “المقترح” الذي لا يمكنه بحال أن يتحقق لاعتبارات عدة، منها ما هو جغرافي ومنها ماهو مرتبط بصورة وسمعة هذا البلد، وأيضا مواقفه “الصبيانية” التي جعلته في عزلة تامة عن محيطه الخارجي، بسبب تدخل السياسة في الرياضة، وإن كان الهدف من ترويج هذا المقترح هو فقط إثارة “بروباغندا خاوية” من أجل إلهاء الشعب وامتصاص غضبه بسبب الخسائر المتتالية التي تتكبدها بلاده على جميع المستويات و الأصعدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • ابراهيم واعمو
    ابراهيم واعمو منذ 6 أيام

    اول من سيقف وراء هذه الخطوة الجزائرية هم دول الخليج كلهم وبدون استثناء !؟

  • محاد من الجزائر
    محاد من الجزائر منذ 4 أيام

    نظام الكابرانات ههه الكابران ما يترقاوش سارجانات ولا جودانات ههههه المهم عاش سيدكم السنغالي

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق