بمنع لمجرد من الصعود إلى منصة ”موازين”

15 مايو 2024آخر تحديث :
بمنع لمجرد من الصعود إلى منصة ”موازين”

طالبت عريضة موجهة إلى السلطات العمومية بالتدخل لمنع أي حفل موسيقي للمغني المغربي الشهير، سعد لمجرد، وذلك تزامنا مع قرب تنظيم مهرجان ”موازين” للموسيقى العالمية، المقرر الشهر المقبل بالعاصمة الرباط.

ودعت العريضة التي جمعت إلى حدود اليوم الثلاثاء 14 ماي الجاري، حوالي 300 توقيعا، إلى منع لمجرد من إقامة أي حفلات بمدن المملكة إلى حين الانتهاء من محاكمته من تهم الاغتصاب التي تطارده.

وكشفت العريضة المنشورة على موقع العرائض،”www.change.org” أن شهرة الفنان لا يجب ألا تحميه من العدالة.

وجاء في العريضة: ”سعد لمجرد يعلن عن رغبته في العودة إلى الساحة المغربية، خاصة في مهرجان موازين…، كيف يمكننا أن نسجن مغنيي الراب بسبب كلماتهم بينما نسمح لمغني مثل سعد لمجرد، المتهم بارتكاب عدة جرائم اغتصاب وينتظر محاكمته الإستئنافية، بالغناء على المنصات المغربية؟”.

وأضافت: ”لا يزال سعد لمجرد يحظى بشعبية كبيرة ويحظى بدعم غالبية الفنانين المغاربة. ورغم الاتهامات الخطيرة والمتكررة، فإنه لا يزال مسموحا له بإقامة الحفلات والحفلات الموسيقية في المغرب. وهذا يعد إهانة للضحايا ويقلل من خطورة جرائمه ويشجع ثقافة الاغتصاب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق