بمواصفات عالية جدا : افتتاح صالون ” الاميرات “ للحلاقة والتجميل بالناظور

11 مايو 2024آخر تحديث :
بمواصفات عالية جدا : افتتاح صالون ” الاميرات “ للحلاقة والتجميل بالناظور

ريفينوا : جيلالي خالدي

رهانا على الجودة وتعدّد الخدمات المقدّمة للزبناء وبمواصفات عالية الرقي، وبأجواء مميزة عبقتها الابتسامات شهد حي “ لعري الشيخ ” بمدينة الناظور افتتاح صالون متميز خاص بالنساء بأثمنة وعروض جد مشجعة غير مسبوقة.

ويسعى صالون “ الأميرات” للتزين والتجميل النسائي لصاحبته السيدة سعاد باك إلى تقديم أرقى الخدمات في هذا المجال، والإهتمام بالزبون على أكمل وجه. حيث يعد أحد أفضل مراكز التجميل والكوافير التي تقدم كافة خدمات التجميل للسيدات والعرائس

بعد قص شريط الافتتاح باجواء احتفالية جال الجميع في ارجاء الصالون واطلعوا عليه وابدوا إعجابهم وللإشارة فقد شهد حفل الافتتاح حضور حشد من الاهل والاصدقاء والمدعوين من مدينة الناظور وخارجها، والذين بدورهم تعرفوا وأشادوا بالخدمات المميزة للصالون، الذي يعتبر من أرقى الصالونات حاليا بالمدينة الناظور.

ويتوفر هذا المركز على أدوات اشتغال وآلات جديدة وأجهزة حديثة تضمن الجودة والراحة وتنوع الخدمات والمواصفات إضافة إلى كل الخدمات التجميلية الأخرى، كالعناية بالشعر وكل الأمور المتعلقة بعلاجه وتركيبه وكذا أحدث القصّات والتسريحات ويختص الصالون بـ :

– قص الشعر وتصفيفه بأناقة وفقًا لأحدث صيحات الموضة.

– صبغات الشعر وتقنيات التلوين الحديثة لإطلالة مميزة وجذابة.

– خدمات المانيكير والباديكير للعناية بالأظافر وترطيبها.

– علاجات الوجه والبشرة لتنقية البشرة وتجديدها.

– مكياج احترافي للمناسبات الخاصة والأحداث الهامة

وأشارت مالكة الصالون انها تستخدم منتجات عالية الجودة ومواد آمنة للعناية بجمال وصحة الزبناء. تحت اشراف فريق متميز يضمن تجربة تجميلية مريحة وممتعة وختاماً اقيم بالمناسبة حفل كوكتيل على شرف الحاضرين .

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة مركز التجميل المتواجد بعمارة اليوسفي قرب (مخبزة بنعيسى) أو الاتصال بالرقم التالي : 0670816102.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق