تخريب خيوط شبكة الهاتف ببني سيدال لوطا.. مصدر عليم يوضح ما حدث

7 يونيو 2024آخر تحديث :
تخريب خيوط شبكة الهاتف ببني سيدال لوطا.. مصدر عليم يوضح ما حدث

اريفينو – الهادي بيباح- 07-06-2024
بعد نشر موقع اريفينو لنبأ تعرض أحد خيوط الهاتف ببني سيدال لوطا للتخريب و السرقة، اورد مصدر عليم للموقع أن الشركة المكلفة بصيانة خطوط الهاتف و الأنترنيت حلت خلال الأسبوع الجاري بمكان حادث تقطيع و إتلاف جزء من خيط الهاتف بدوار الحيانن ببني سيدال لوطا، و بعد معاينة تقنييها لما وقع تبين أن الأمر يتعلق بتخريب الخيط الهاتفي دون سرقة أسلاكه.
و أضاف ذات المصدر أن ممثلي شركة الصيانة أبلغوا عناصر مركز الدرك الملكي بوكسان بالحادث الذي تعرض له الخيط الهاتفي المعني، حيث انتقلت بعض عناصر المركز المذكور لعين المكان و تأكدت مما حدث من تقطيع و إتلاف لخيط الاتصالات و اتخاذ االمتعين في مثل هذه الحالات الجرمية.
و زاد مصدر اريفينو أنه من المؤكد وراء حادث تخريب هذا الخيط أفعال طيش و صبيانية تجهل أهدافها و غايتها، لكن يتوجب محاربتها بكل الطرق و من كل الأطراف سواء تعلق الأمر بالسلطة أو الفاعلين المدنيين و المواطنين بصفة عامة لما ينتج عنها من أضرار مباشرة و غير مباشرة، خصوصا و أن هذه المنطقة تعاني منذ مدة مع ضعف شبكة الأنترنيت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق