تطورات ملف ولد لفشوش؟

18 يناير 2024آخر تحديث :
تطورات ملف ولد لفشوش؟

ياسين أوشن

حددت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، (حددت) يوم 13 فبراير المقبل لعقد الجلسة الثالثة لمحاكمة المعروف إعلاميا ب”ولد لفشوش”، على خلفية قضية التسبب في وفاة الشاب بدر، بطريقة مأساوية. 

ويتابع المعني بالأمر ومن معه بتهم “تكوين عصابة إجرامية”، علاوة على “القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد”، فضلا عن “السرقة”، ثم “محاولة إنهاء حياة شخص عمدا”.

تجدر الإشارة إلى أن قضية “الشاب بدر”، الذي اعتدى عليه “ولد لفشوش” في مرآب للسيارات، ليقوم بعد ذلك بدهسه بسيارته متسببا في وفاته؛ (القضية) استأثرت باهتمام الرأي العام الوطني، لاسيما وأن المتهم له سوابق في الاعتداء على المواطنين دون عقاب.

يُذكر أيضا أنه سبق للشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية أنفا في الدار البيضاء، أن أحالت خمسة أفراد متهمين في هذا الملف على أنظار الوكيل العام الملك لدى محكمة الاستئناف؛ ليقرر الأخير إحالتهم على قاضي التحقيق بعد الاستماع إليهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق