تلاميذ و تلميذات اعدادية بني سيدال يختتمون أنشطتهم الرياضية بنهاية دوري كرة اليد

1 يونيو 2024آخر تحديث :
تلاميذ و تلميذات اعدادية بني سيدال يختتمون أنشطتهم الرياضية بنهاية دوري كرة اليد

أريفينو جيلالي خالدي

أسدل الستار صباح اليوم السبت فاتح يونيو 2024 على أنشطة التربية البدنية بثانوية بني سيدال الإعدادية خلال الموسم الدراسي الحالي بتنظيم نهائي دوري كرة اليد ذكور و إناث المنظم بالمؤسسة على مدار أزيد من أسبوعين.
و بحضور مدير المؤسسة الأستاذ بنعيسى صوالح و طاقميه الاداري و التربوي و رئيس جمعية الآباء السيد محمد ازعطان و بعض أعضاء مكتبه الإداري و مدير مجموعة مدارس تانوت الرمان ببني سيدال الأستاذ محمد عشاب و استاذي التربية البدنية المشرفين على فعاليات هذا الدوري الرياضي السي يحيى عبدلاوي و السي محمد مرزاق و تلاميذ و تلميذات المؤسسة، أعطيت انطلاقة المقابلة النهائية في كرة اليد إناث بين فريقي الثالثة1 و فريق الثالثة2، حيث تمكن الفريق الأول بتسجيل الهدف الوحيد في هذه المباراة مما مكنه من حصد المرتبة الأولى في نسخة دوري 2023-2024.
و بتواجد نفس الحاضرين، انطلقت المباراة النهائية في دوري نفس الرياضة ذكور بين فريق الثالثة1 و فريق الثالثة2، حيث انتهت نتيجت الشوطين بتعادل ايجابي هدف في كل شبكة.
و احتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لفريق الثالثة1 المتوج بلقب دوري السنة الدراسية الحالية.
و اختتمت هذه الصبحية الرياضية بتوزيع ميداليات رمزية ذهبية و فضية على لاعبي و لاعبات الفرق الأولى و الوصيفة و كؤوس، كما تم تكريم أحسن لاعب و لاعبة و كذا أحسن حارس و حارسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق