تلميذ ناشط بجماعة العدل و الإحسان في ضيافة الشرطة ضواحي الناظور بتهمة اهانة وتهديد أستاذه

7 أبريل 2024آخر تحديث :
تلميذ ناشط بجماعة العدل و الإحسان في ضيافة الشرطة ضواحي الناظور بتهمة اهانة وتهديد أستاذه

استمعت عناصر الشرطة بمفوضية أمن زايو إقليم الناضور بحر هذا الأسبوع الى تلميذ ناشط بجماعة العدل والاحسان بحضور أبيه إطار بنفس الجماعة على خلفية إهانة أستاذه لمادة الرياضيات بثانوبة حسان ابن ثابت بنفس المدينة.
وحسب مصدر مقرب من الأستاذ الضحية فإن التلميذ تمادى ومنذ بداية الموسم الدراسي في إهانة من كاد ان يكون رسولا وصلت به الوقاحة إلى تهديد الأستاذ والحط من كرامته عبر تشويه سمعته داخل وخارج أسوار المؤسسة.
للاشارة فالأستاذ ضحية هذا التصرف الارعن يصر على المتابعة القضائية في الوقت الذي يكثف والد التلميذ الذي يشتغل كذلك معلما من تدخلاته من أجل الصلح وطي ملف هده القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • ريفي
    ريفي منذ شهر واحد

    هذا الخبر حسب مصدر مقرب من الأستاذ
    أما حسب المصدر المقرب من التلميذ فإن الأستاذ تمادى في إهانة التلميذ واستفزازه واتهامه بتصرفات لا علاقة له بها حسب شهادة التلاميذ .
    وأعتقد أن الأستاذ الذي يصل إلى حد تقديم شكاية بتلميذه أستاذ فاشل بالدرجة الأولى في علاقته مع التلاميذ فبلأحرى إيصال مضمون المقرر اليهم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق