توزيع مساعدات على نزلاء السجن المحلي بالناظور؟

8 أبريل 2024آخر تحديث :
توزيع مساعدات على نزلاء السجن المحلي بالناظور؟


تندرج في إطار الرعاية الشاملة لنزلاء المؤسسات الأصلاحية، نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور بالتعاون مع إدارة السجن المحلي بالمنطقة، وبتنسيق من المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية، سهرة قرآنية مميزة. شهدت السهرة توزيعًا سخيًا يشمل 84 قفة على 84 نزيلًا من الشباب، فضلاً عن توزيع الثياب الجديدة بمناسبة العيد على الأطفال ومرافقيهم من النساء النزيلات، بالإضافة إلى توزيع بعض اللوازم الضرورية.

تميزت الأمسية بأجواء من الخشوع والتأمل، حيث قاد الأستاذ عبد اللطيف تلوان، عضو المجلس العلمي، فقرات من القرآن الكريم بتلاوات صافية ومؤثرة، بالإضافة إلى مدائح نبوية برفقة ثلاثة مرشدين. وقدم كل من رئيس المجلس العلمي، الأستاذ العلامة ميمون برسول، ومدير السجن، كلمات توجيهية وشكر للقائمين على هذا النشاط، بالإضافة إلى نصائح موجهة للحضور.

وتم ختام الأمسية بتوزيع جوائز المسابقة القرآنية على الفائزين الأربعة، وتوزيع الهدايا والقفف على النزلاء والنزيلات، مع افتتاح وختام يتزامنان مع تلاوات من القرآن الكريم والدعاء الخاص لمولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، وذلك في إطار الحفاظ على الروح الدينية والتضامن المجتمعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق