توقعات سعر صرف الدرهم أمام اليورو و الدولار طيلة الشهر المقبل؟

27 يناير 2024آخر تحديث :
توقعات سعر صرف الدرهم أمام اليورو و الدولار طيلة الشهر المقبل؟

خفض “مركز التجاري للأبحاث” (AGR)، في مذكرته “Weekly MAD Insights – Currencies”، برسم الفترة ما بين 15 و19 يناير الجاري، توقعاته بشأن زوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهر واحد.

وأوضح مركز الأبحاث، في هذه المذكرة، أنه “أخذا بعين الاعتبار توقعات زوج العملات الأورو/الدولار ووضعية السيولة في سوق الصرف، فقد قمنا بخفض توقعاتنا لزوج العملات الدولار/الدرهم في أفق شهر واحد”.

وأضاف المصدر ذاته أن توقعات الوسطاء الدوليين لزوج العملات الأورو/الدولار تشير إلى ارتفاع الدولار في أفق يصل إلى ثلاثة أشهر مقارنة بالمستويات الفورية.

ويرجح المحللون أن تعرف فوارق سيولة الدرهم استقرارا في أفق شهر واحد مقارنة بالمستويات الفورية، قبل أن تتشدد في أفق شهرين وثلاثة أشهر.

وفي ظل هذه الظروف، بلغت المستويات المستهدفة لزوج العملات الدولار/الدرهم 10,09 و10,14 و10,19 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر مقابل سعر فوري قدره 9,97.

كما بلغت المستويات المستهدفة لزوج العملات الأورو/الدرهم 10,74 و10,79 و10,85 في أفق شهر وشهرين وثلاثة أشهر مقابل سعر فوري قدره 10,84.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق