توقيف مروجين للمخدرات ومنظمين للهجرة بالناظور

30 يونيو 2024آخر تحديث :
توقيف مروجين للمخدرات ومنظمين للهجرة بالناظور

شنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بالناظور، أخيرا، حملة تمشيطية واسعة على مستوى إقليم الناظور، مما مكنها من توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم من أجل مختلف الجنايات والجنح، فضلا عن حجز كمية مهمة من الخمور على مستوى النفوذ الترابي للدرك الملكي، وإنهاء أنشطة مروجين للمخدرات وخاصة “الكوكايين” ومنظمين للهجرة غير النظامية.

وجاءت هذه الحملة الأمنية الموصوفة بـ”الواسعة”، والتي أشرف عليها رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، ورئيس فرقة الشرطة القضائية، بغرض التصدي لمختلف الظواهر الاجرامية، وتوقيف المبحوث عنهم والمطلوبين لدى السلطات القضائية.

وذكرت مصادر لـ”بلادنا24“، أن العملية الأمنية أسفرت عن توقيف شخص في مدينة بني أنصار يبلغ من العمر حوالي 26 عاما، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في الكوكايين، مشيرة إلى أنه مشتبه في تورطه في قضية تتعلق بـ”اختطاف قاصرات، الاحتجاز، هتك العرض بالعنف والاغتصاب”.

وأضافت المصادر ذاتها، أن تدخل عناصر فرقة مكافحة العصابات على مستوى جماعة سلوان الواقعة بالنفوذ الترابي للدرك الملكي، أسفرت عن توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 35 عاما، مبحوث عنه بموجب أزيد من 10 مذكرات على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بـ”ترويج الخمور، الكوكايين، وتنظيم الهجرة السرية”.

كما أسفرت الحملة الأمنية، عن توقيف شخصين على مستوى نفوذ تراب الدرك الملكي نواحي مدينة الناظور، ينشطان في مجال ترويج الخمور، أحدهم مبحوث عنه، فضلا عن حجز كمية مهمة من الخمور تقدر بحوالي 400 قنينة موزعة على مختلف الأنواع.

هذا، وقد جرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق