جماعة رأس الماء على موعد مع رئيس جديد الجمعة المقبلة

5 ديسمبر 2019آخر تحديث :
جماعة رأس الماء على موعد مع رئيس جديد الجمعة المقبلة

عبد الجليل بكوري

ستشهد جماعة رأس الماء يوم الجمعة المقبل، انتخاب الرئيس الجديد الذي سيخلف محمد لهمام المقال من منصبه على خلفية تغيبه المتكرر عن دورات المجلس دون مبرر.

وفتحت مصالح عمالة إقليم الناظور الباب أمام تلقي طلبات الترشيح من يوم الاثنين 25 نونبر الجاري، ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية يوم 29 نونبر في تمام منتصف الليل، وخلال هذه الفترة لم تتلق العمالة إلا ترشيحا واحدا للرئيس السابق، الجيلالي الصبحي.

وبات في حكم المؤكد عودة الصبحي لمنصبه الذي شغله لما يزيد عن عقدين من الزمن، قبل أن تتم الإطاحة به من قبل لهمام عقب انتخابات 04 شتنبر 2015، غير أن فترة انتداب هذا الأخير لم تدم أكثر من أربع سنوات ليجد نفسه أمام معارضة تشكل أغلبية المجلس، ما أدخل هذه المؤسسة في “بلوكاج” تعطل معه السير العادي للمجلس.

وفي تدوينة فيسبوكية للنائب الأول للهمام، عبد الرحيم السارح، الذي تعرض للعزل من منصبه، قال: “ومع إسدال الستار عن فترة تسييرنا لمجلس الجماعة، فإني أضرب موعدا مع المواطنين في لقاء تواصلي بالشارع العام لتقديم حصيلة عمل أربع سنوات بإيجابياتها وسلبياتها، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة”. حسب السارح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق