جنازة مهيبة في وداع المصطفى سلامة بأزغنغان

8 يوليو 2024آخر تحديث :
جنازة مهيبة في وداع المصطفى سلامة بأزغنغان

شيع المئات من ساكنة أزغنغان عصر الأحد السابع من يوليوز 2024 ، جثمان الراحل مصطفى سلامة الى مثواها الأخير بمقبرة سيدي أحمد عبد السلام بأزغنغان المجاهدة.
و حضر مراسيم الجنازة وزير الفلاحة والصيد البحري محمد الصديقي و إخوة الراحلة السادة عقد القادر سلامة و العربي سلامة ، و عدد من أفراد العائلة إضافة إلى النائب البرلماني محمادي توحتوح و رؤساء جماعات أزغنغان الناظور و رأس الماء و عدد من شخصيات المجتمع المدني يإقليم الناظور الذين كانو في مقدمة الجموع الغفيرو التي ألقت النظرة الأخيرة على جثمان الراحل مصطفى سلامة.
هذا و يشهد جميع ساكنة أزغنغان و إقليم الناظور بالكرم الذي تميز به الراحل مصطفى سلامة مما جعله يكسب حب و ثقة الساكنة التي اختارته لتمثيلها في البرلمان و جماعة أزغنغان سابقا .
و بهذا المصاب الجلل تتقدم أسرة أريفينو يأحر التعازي القلبية لكل أفراد عائلة سلامة و أصدقاء الراحل متمنين من الله عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء ، و إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق