حجز 200 كيلو من اللحوم الفاسدة في المغرب؟

3 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز 200 كيلو من اللحوم الفاسدة في المغرب؟

ضبطت مصالح السلطة في شخص قائد الملحقة الإدارية الخامسة، بمدينة القنيطرة، كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة داخل محل بحي ولاد وجيه كانت معدة للبيع بالتقسيط وتقديمها للزبناء باعتبار المحل يقدم لمرتاديه الوجبات السريعة كذلك.

وأسفرت عملية الحجز التي باشرتها لجنة مكونة من ممثلي قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالقنيطرة والمكتب الصحي الجماعي والمكتب الوطني للسلامة الغذائية والمنتجات الغذائية والمصلحة البيطرية والشرطة الإدرية ورئيس الدائرة وباشا وقائد المنطقة الخامسة و نائب رئيس المنطقة الأمنية باولاد وجيه – أسفرت- عن ضبط 175 كيلوغراما من اللحوم الفاسدة.

وجرى إشعار النيابة العامة التي أمرت بحجز الكمية المضبوطة من اللحوم الفاسدة، حيث تم إتلافها، بالتزامن مع البحث القضائي الذي فتح تحت إشراف النيابة العامة مع المتورطين لكشف ملابسات القضية وتبيان ظروف اشتغال المحل المذكور وتحديد مصدر اللحوم الفاسدة وامتدادات توزيعه، لإيقاف كافة المتورطين الآخرين المحتملين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق