حرارة و غبار في طقس المغرب الثلاثاء؟

9 يوليو 2024آخر تحديث :
حرارة و غبار في طقس المغرب الثلاثاء؟

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء، أن يظل الطقس حارا بكل من الجنوب – الشرقي، والمنطقة الشرقية، وسهول تادلة، والرحامنة، وبداخل الأقاليم الجنوبية للمملكة.

كما يرتقب تشكل سحب منخفضة، خلال الصباح والليل، فوق الواجهة المتوسطية، وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والشمال – الغربي للأقاليم الجنوبية، حيث ستكون مصحوبة بضباب محلي.

وسيلاحظ أيضا تطاير الغبار محليا بجنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى، والجنوب الشرقي وبجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و 26 درجة بالجنوب الشرقي، وبأقصى جنوب البلاد، وما بين 11 و 15 درجة بمرتفعات الأطلس، وستكون ما بين 14 و20 درجة في باقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد انخفاضا جنوب الأقاليم الجنوبية، بينما سترتفع بباقي جهات المملكة.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل، وسيكون محليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال المساء ما بين كاب سيم وسيدي إفني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق