حطم 40 سيارة في المغرب لأسباب مجهولة؟

2 مارس 2024آخر تحديث :
حطم 40 سيارة في المغرب لأسباب مجهولة؟

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، مؤخرا، بإيداع شخص روع ساكنة امنتانوت السجن المحلي الأوداية، فيما تمت متابعة ثلاثة آخرين في حالة سراح، وذلك بعد ظهورهم في شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يحوزون سكاكين بالشارع العام في ظروف من شأنها أن تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات بامنتانوت.
وأفادت مصادر مطلعة، أن الشخص المتورط، الذي وُجهت بحقه العديد من الشكاوى من قبل مواطنين، قام بتخريب وتحطيم زجاج مركباتهم التي بلغ عددها أزيد من أربعين سيارة. وتمكنت التحقيقات التي أجريت بناءً على الفيديو المنشور من تحديد هويات المشتبه فيهم واعتقال ثلاثة منهم، بينهم المتهم الرئيسي الذي يقطن في امنتانوت.

وأشارت المصادر إلى أن مفوضية الشرطة في امنتانوت تفاعلت بجدية كبيرة مع شريط الفيديو المنشور على منصات التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر أشخاصا يتجولون في الشارع العام ويحملون سكينًا، وهو ما يُعتبر تهديدًا خطيرًا على سلامة الأفراد والممتلكات في المدينة.

وقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق