حفل لطلبة المستوى الثاني ثانوي بمدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق بالناظور 

30 مايو 2024آخر تحديث :
حفل لطلبة المستوى الثاني ثانوي بمدرسة الإمام مالك للتعليم العتيق بالناظور 

أريفينوا : جيلال خالدي

أقام طلبة المستوى الثاني ثانوي بمدرسة الإمام مالك الخاصة للتعليم العتيق بالناظور  يوم الأربعاء 20 ذي القعدة 1445 هـ الموافق لـ: 29 ماي 2024م بعد صلاة العصر بالمدرسة حفلا حضره بعض أعضاء المجلس العلمي والأطر الإدارية والتربوية بالمدرسة.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى الطالب محمد بلعلي كلمة باسم الطلبة رحب فيها بالأساتذة والأطر الإدارية بالمدرسة شاكرا لهم تلبيتهم الدعوة، معتبرا أن استجابتهم تدل على مدى حبهم وتقديرهم لطلبتهم، وتدل أيضا على تشجيعهم لطلبتهم على المزيد من الجد والاجتهاد في الدراسة والتحصيل.  كما بين أن هذا الحفل يأتي في سياق اختتام الموسم الدراسي، وأيضا تعبيرا منهم على شكر أساتذتهم والمشرفين على المدرسة.

بعد ذلك ألقى الأستاذ العربي أدراوي كلمة بالمناسبة باسم الأساتذة وأطرها الإدارية شكر فيها الطلبة على هذه المبادرة الجميلة  والتي تعد من عادات طلبة التعليم العتيق، كما حث الطلبة على المزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق نتائج تشرفهم وتشرف أسرهم والمحسنين والمشرفين على هذه المؤسسة.

وبمناسبة الحفل قدم مجموعة من الطلبة  وصلات إنشادية وقرءات قرآنية، وأقيم حفل شاي على شرف الحاضرين 

وختم الحفل بالدعاء الصالح مع مولانا أمير المؤمنين بالنصر والتمكين وأن يقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن ويشد أزره بصنوه المولى الرشيد ويحفظ له سائر أفراد أسرته الشريفة وبالخير والبركة لجميع الحاضرين والمحسنين والمشرفين على هذه المؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق