حقيقة إلغاء المهرجانات الفنية بالمغرب بعد وفاة والدة الملك؟

29 يونيو 2024آخر تحديث :
حقيقة إلغاء المهرجانات الفنية بالمغرب بعد وفاة والدة الملك؟

كشفت مصادر مطلعة، أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المغرب، وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان “موازين” بالرباط، ومهرجان “كناوة” بالصويرة، إثر وفاة الأميرة للا لطيفة، حرم الملك الراحل الحسن الثاني، ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت ذات المصادر، إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني إثر هذا الخبر الحزين، وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

وأشعرت الجهة المنظمة لمهرجان كناوة وموسيقى العالم جميع الصحافيين المكلفين بتغطية الفعالية بأن السهرات الختامية ستكون مثلما كانت مبرمجة، وذلك بعدما أشعرت سابقاً بأن جميع اللقاءات الصحافية المبرمجة اليوم السبت ألغيت.

فيما أكد الفنان محمد رمضان أن سهرته المبرجة اليوم ضمن فعاليات ختام مهرجان «موازين» لم يتم إلغاؤها، تطبيقًا لأوامر تلقاها من إدارة المهرجان، ونشر فيديو عبر حسابه على «إنستغرام» يوضح فيه أنه ينتظر الجمهور والحفل الذي من المقرر إحياؤه بشكل طبيعي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق