حقيقة انضمام الجزائر الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؟

16 مايو 2024آخر تحديث :
حقيقة انضمام الجزائر الى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؟

كشف سعيد فلاك مسؤول الإعلام في الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” أن الأخبار التي تتحدث عن تخطيط الجزائر للانسحاب من الاتحاد الأفريقي “الكاف” والانضمام إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدلًا عن ذلك، ليست صحيحة.

وراجت خلال الساعات الأخيرة تقارير وأخبار تفيد بأن الاتحاد الجزائري يفكر في الخروج من عباءة “الكاف” والانتقال إلى الاتحاد الآسيوي، وما يتبع ذلك من انضمام منتخب “الخضر” والأندية الجزائرية للمشاركة في منافسات الهيئة الكروية الآسيوية.

وجاءت هذه التقارير بعد أيام قليلة من اندلاع أزمة “القمصان” في مباراة نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان ، واعتبار لجنة المسابقات في “الكاف” الفريق الجزائري منهزمًا بنتيجة (3-0) ذهابًا وإيابًا على الملعب بسبب عدم إقامة اللقاءين.

ونقل موقع “وين وين” تصريحات المسؤول في الاتحاد الجزائري قوله أن الأخبار التي تتحدث عن تفكير الجزائر في الانسحاب من “الكاف” لا أساس لها من الصحة، مضيفا “الخبر لا أساس له من الصحة، والعقل لا يستوعب مثل هذه الأخبار”.

وأشار في سياق حديثه إلى أن “الاتحاد الجزائري لكرة القدم يستغرب تداول مثل هذه الشائعات التي لا نعلم ما الغرض من نشرها، والفاف لم يفكر نهائيًا في الانسحاب من “الكاف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق