روبورتاج: حملة لسلطات مدينة الناظور تنتهي بحجز دجاج ميت ومواد غذائية فاسدة

14 مارس 2024آخر تحديث :
روبورتاج: حملة لسلطات مدينة الناظور تنتهي بحجز دجاج ميت ومواد غذائية فاسدة

تمكنت سلطات مدينة الناظور، أمس الأربعاء، من حجز عدد من المواد الغذائية الفاسدة التي كانت معدة للاستهلاك داخل المحلات في عدد من نقط البيع بالمدينة.

الحملة التي قادتها السلطة المحلية ممثلة في قائد الملحقة الثالثة، بتنسيق مع مصالح الشرطة الإدارية لجماعة الناظور، ومكتب السلامة الصحية والوقاية المدنية، مكنت من الوصول إلى كميات هامة من المواد الغذائية التي لم يراع أصحابها معايير الجودة لحماية صحة المستهلك.

وفي هذا الصدد، حجزت اللجنة، دجاجا ميتا تم ذبحه وتخزينه في مجمدات كهربائية، إضافة إلى كميات من العسل و”أملو”، تم إتلافها بعد تحرير محضر في حق أصحابها.

كما داهمت اللجنة، محلا لبيع الدواجن، اكتشفت أنه لا يحترم معايير السلامة الصحية، وقد قررت السلطة المختصة إصدار قرار الإغلاق في حقه وإحالته على الجهة المختصة في اتخاذ المتعين في حقه.

وحجزت أيضا، كميات من الأكياس البلاستيكية، وذلك تفعيلا للقانون المتعلق بمنع وترويج الأكياس البلاستيكية.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الحملات طيلة شهر رمضان، وذلك تفعيلا لتعليمات وزارة الداخلية المتعلقة بمراقبة الأسعار والجودة في الأسواق ومختلف نقط البيع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق