خوفا من الدرونات المغربية.. جبهة البوليساريو تستنجد بالمينورسو لانتشال جثث قتلاها

27 نوفمبر 2023آخر تحديث :
خوفا من الدرونات المغربية.. جبهة البوليساريو تستنجد بالمينورسو لانتشال جثث قتلاها

بعد تكبدها لخسائر فادحة في الأرواح منذ انطلاق أعمالها العدائية اتجاه المملكة، استنجدت جبهة البوليساريو الإرهابية ببعثة المينورسو، لانتشال جثث عناصرها الذين قتلوا مطلع الأسبوع الجاري في غارة لطائرة مسيرة مغربية، حسب ما صرح به مصدر مغربي في تصريحات إعلامية.

وحسب المصدر نفسه، تقدمت الجبهة بطلب لبعثة المينورسو لمرافقتها إلى منطقة المحبس قصد إعادة جثث خمسة من عناصرها من بينها جثة منسق المنطقة العسكرية السادسة سيدي المهدي حامد.

وجاء طلب الكيان الإرهابي بناء على خوفهم من أن تستهدفهم سلاح الجو التابع القوات المسلحة الملكية، خاصة وأنه لم يعد بإمكانهم دخول المنطقة الواقعة شرق الجدار الرملي لما تعرفه من مراقبة مشددة، وعدم تساهل “الدرون” المغربية مع أي محاولة للاقتراب منه.

يذكر أن القوات المسلحة الملكية قد استهدفت في غارة لطائرة مسيرة بمنطقة المحبس شرق الجدار الرملي، خمسة عناصر من المليشيات الإرهابية، والتي كان من بينهم منسق المنطقة العسكرية السادسة، حيث حولتهم لأشلاء في عملية تنضاف للعمليات الناجحة الأخرى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق