درك ميضار يضرب بقوة.. حجز 4 سيارات وكمية كبيرة من المخدرات نواحي بن الطيب

7 يناير 2022آخر تحديث :
درك ميضار يضرب بقوة.. حجز 4 سيارات وكمية كبيرة من المخدرات نواحي بن الطيب

أريفينو| خاص

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية ميضار التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، فجر اليوم الجمعة، من حجز كمية مهمة من المخدرات وحجز 4 سيارات، وذلك على مستوى منطقة “تونت” بجماعة آيت مايت الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الدريوش.

وجاءت هذه العملية الأمنية الموصوفة بـ”النوعية”، بناء على معلومات حصلت عليها عناصر الدرك وهو ما جعلها تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إلى استهداف مجموعة من النقط السوداء التي ينشط بها تجار المخدرات.

وذكرت مصادر الموقع أن العملية أسفرت عن حجز كمية مهمة من المخدرات تقدر بحوالي 700 غرام، فضلا عن أسلحة بيضاء وصفائح مزورة تستعمل للتمويه.

وأفادت المصادر ذاتها، أن جميع السيارات المحجوزة لا تتوفر على الوثائق القانونية، إذ تحمل لوحات ترقيم مزورة، وتستعمل في مجال التهريب الدولي للمخدرات.

وأضافت، أن العملية، لم تسفر عن توقيف المعنيين بالأمر، وأن الأبحاث متواصلة للوصول إليهم، وذلك بغرض توقيفهم وتقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية ميضار بتنسيق مع مختلف المراكز الترابية للدرك الملكي بإقليم الدريوش، وتحت إشراف القائد الإقليمي للسرية، قد تمكنت خلال الآونة الأخيرة من توقيف عدد من المشتبه فيهم والمطلوبين لدى العدالة، والذين ينشطون في مختلف الأنشطة الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق