دولي مغربي يغادر معسكر المنتخب و يذهب للحج؟

4 يونيو 2024آخر تحديث :
دولي مغربي يغادر معسكر المنتخب و يذهب للحج؟

تواصل عناصر المنتخب الوطني استعداداتها المكثفة بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، في أفق المواجهة المرتقبة يوم الجمعة المقبل ضد المنتخب الزامبي، برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا سنة 2026.

وارتباطا بالموضوع، أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر بلاغ لها، أن الناخب الوطني “وليد الركراكي”، ركز خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم الثلاثاء، على الجانب التقني والتكتيكي، بهدف الرفع من درجة الانسجام بين اللاعبين، مشيرة إلى أن هذه التي امتدت لحوالي ساعة و15 دقيقة، عرفت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء كلا من “نصير مزراوي” و”أمير ريتشاردسون”، لأسباب شخصية.

في ذات السياق، أشارت بعض التقارير الإعلامية إلى أن غياب “نصير مزراوي”، لاعب بايرن ميونخ الألماني، راجع إلى توجهه إلى الديار المقدسة من أجل أداء مناسك الحج، مشيرة إلى أن “الركراكي” يتجه نحو استدعاء إما “يوسف لخديم”، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أو “آدم أزنو” لاعب البايرن لتعويض هذا الغياب الاضطراري.

أما فيما يخص غياب اللاعب “أمير ريتشاردسون” عن معسكر “الأسود”، فلم يتم بعد الكشف عن أسبابه الحقيقية، غير أن المؤكد هو تعويضه باللاعب “خليل فياض”، النجم الجديد لنادي مونبلييه الفرنسي (19 سنة)، الذي يتواجد حاليا بمركز المعمورة.

في سياق متصل، نشر “فياض” مساء أمس الإثنين، صورة عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، أكد من خلالها حضوره رفقة العناصر الوطنية بمركز محمد السادس لكرة القدم.

وقد سبق لـ”فياض” أن شارك رفقة منتخب فرنسا لأقل من 19 سنة، وذلك على خلفية تألقه اللافت رفقة نادي “مونبلييه” الذي لعب له هذا الموسم 25 مباراة، سجل خلالها ثلاثة أهداف، حيث تعتبر هذه الموهبة المغربية من أبرز الأسماء الشابة بـ”الليغ 1″، بالنظر إلى المهارات العالية التي يتمتع بها، فضلا عن كونه لاعبا “جوكر” يمكن توظيفه في عدة مراكز، من قبيل وسط ميدان دفاعي، ووسط أيسر وأيضا وسط أيمن، كما يمكنه اللعب كجناح أيسر أو أيمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق