ذبح زوجته الستينية ثم شنق نفسه بجانبها في المغرب؟

18 يناير 2024آخر تحديث :
ذبح زوجته الستينية ثم شنق نفسه بجانبها في المغرب؟

اهتز إقليم الجديدة، صباح الأربعاء 17يناير الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة ارتكبها زوج في حق زوجته، قبل أن يضع حدا لحياته شنقا.

ووفق مصادر محلية متطابقة، فقد أقدم الزوج البالغ من العمر 66 سنة، على توجيه طعنات قاتلة بسلاح أبيض لزوجته البالغة من العمر 60 سنة، داخل مطبخ المنزل الكائن بدوار اولاد بوشعيب جماعة أولاد احسين ، قبل أن ينتحر شنقا بجانب جثة الضحية.
ولم تكشف ذات المصادر عن أسباب الجريمة التي تبقى غامضة لحدود الساعة، لاسيما وأن الزوج الجاني والمنتحر في نفس الوقت، كان يعيش حياته بشكل عادي ولم تكن تظهر عليه أية علامات غير طبيعية.
واستنفرت الجريمة الشنعاء عناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان، حيث عاينت وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة، لكشف الأسباب الحقيقية وراءها.
كما حضرت عناصر الوقاية المدنية لعين المكان وعملت على نقل جثتي الهالكين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق