رد فعل غريب لمدرب اسبانيا بعد اختيار دياز للمغرب؟

16 مارس 2024آخر تحديث :
رد فعل غريب لمدرب اسبانيا بعد اختيار دياز للمغرب؟

غلب اختيار الدولي المغربي ابراهيم دياز تمثيل أسود الأطلس، على فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان لائحة المنتخب الإسباني للمبارتين الوديتين أمام كولومبيا والبرازيل الشهر الجاري.

ووجه الصحفيون الإسبان الحاضرون المؤتمر 9 أسئلة لمدرب إسبانيا لويس دي لافوينتي تخص موضوع دياز، أشاروا في غالبيتها إلى تسبب الإطار الإسباني في ضياع موهبة كروية لصالح المغرب عوض منتخب بلادهم.

ورد دي لافوينتي على تساؤلات الصحفيين معتبرا أن إبراهيم دياز قرر اللعب مع المغرب على الرغم من أنه كان موجودا في القائمة المبدئية لإسبانيا لمباريات مارس، ما جعل جلبه لمنتخب لا روخا مستحيلا، وفق وصف المدير الفني الإسباني.

وأضاف مدرب إسبانيا قائلا، “عندما يريد شخص الحضور، يحضر، وإذا لم يرد ذلك، يتم قبول الأمر بشكل طبيعي..هناك وثيقة مؤرخة في 9 مارس يتنازل فيها عن اللعب مع إسبانيا.. لم يمكن جلبه.. قرر اللعب مع المغرب وأقدر ذلك تمامًا”، أشار المدرب في المؤتمر الصحفي.

وأردف دي لافوينتي موضحا، “لقد قمت رياضيًا بما يجب فعله، وهو تضمينه في القائمة الأولية.. أتحدث عن المساواة، عن نفس الشروط لأن بقية الزملاء كانوا في تلك القائمة مثله”، يضيف دي لا فوينتي.

وتابع ذات المتحدث مجيبا “لقد أوضحت الأمور بشكل كاف، اتخذ القرار قبل أن أقدم القائمة، كان الأمر (تمثيل المغرب) واضحًا له..أنا أحبه كثيرًا وقد أظهرت له ذلك، أنا المدرب الأكثر اختيارا له”.

وأرضح المدرب الإسباني أن إبراهيم لم يطلب منه أي شيء شخصيًا، قائلا “عندما أتحدث عن المطالبة والشروط، أتحدث بشكل عام، لا يمكن لأي لاعب كرة قدم أن يطلب أي شيء.. كان واضحًا أنه يريد اللعب مع المغرب”.
وزاد بالقول، “لقد قبل عرضًا آخر وأجد ذلك رائعًا.. أتمنى له كل التوفيق، وأنا ممتن جدًا لما قدمه للمنتخب ولي شخصيًا، حيث عشت معه تجارب جيدة جدًا. إنه لاعب كرة قدم عظيم بالفعل”.

وختم كلامه بقوله، “يتخذ الشخص قرارًا وإذا كان سعيدًا، فأنا سعيد للغاية. أقدره كثيرًا وأقدره كثيرًا في الجانب المهني

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق