رسميا.. بادو الزاكي يواجه وليد الركراكي في تصفيات المونديال

9 ديسمبر 2023آخر تحديث :
رسميا.. بادو الزاكي يواجه وليد الركراكي في تصفيات المونديال

أعلن اتحاد النيجر لكرة القدم عن تعيين المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، بادو الزاكي، مدربا لمنتخب النيجر لكرة القدم.

ووقع الزاكي عقدا يمتد لموسمين، أي حتى نوفمبر 2025، للإشراف على المنتخب النيجيري.

وبحسب بيان صادر عن اتحاد النيجر لكرة القدم، فإن الزاكي سيتولى مهام إعادة هيكلة الإدارة التقنية الوطنية، والإشراف على جميع فئات منتخب النيجر، بالإضافة إلى المساهمة في تأسيس أكاديمية لكرة القدم للمنتخب الأول.

وكشف البيان أن الهدف المسطر في عقد الزاكي مع النيجر هو التأهل إلى إحدى المسابقات الكبرى للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أو الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.

وشكر اتحاد النيجر لكرة القدم في ختام بيانه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على تسهيل إجراءات توقيع العقد مع بادو الزاكي.

وبعد تعيينه مدربا للنيجر، سيواجه بادو الزاكي المنتخب الوطني المغربي في تصفياتكأس العالم 2026، إذ يوجد المنتخبان في المجموعة الخامسة.

ويرحل “الأسود” لمواجهة النيجر في مارس 2025 لحساب الجولة الخامسة، قبل يصطدما مجددا في الجولة السابعة بالمغرب في شتنبر من العام ذاته.

وسيخوض باد الزاكي، الذي قاد المنتخب المغربي لنهائي كأس إفريقيا للأمم سنة 2004، ثالث تجربة تدريبية في القارة السمراء على مستوى المنتخبات، بعدما سبق له قيادة “الأسود” والمنتخب السوداني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق