ركاب رحلة متجهة الى المغرب يعيشون ساعات في الجحيم؟

28 يناير 2024آخر تحديث :
ركاب رحلة متجهة الى المغرب يعيشون ساعات في الجحيم؟

خلق شخص كان في حالة سكر متقدمة، فوضى عارمة داخل رحلة على متن طائرة ريان إير، قادمة من مانشستر (بريطانيا) ومتجهة نحو المغرب.

وأفادت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، أن الشخص الذي تسببت في الفوضى، يدعى بنجامين گالون (37 سنة)، استمرت لمدة ساعتين بعد أن تناول الخمر قبل صعوده إلى الطائرة.

واضطرت الشرطة المحلية إلى التدخل لتوقيف المعني، بعد أن أطلق الفاظا نابية وعنصرية في حق ركاب الطائرة.

بمجرد صعوده على متن الطائرة، يضيف المصدر، بدأ الشخص المذكور يشرب سرًا من زجاجة، بحكم أن الشرطة اشترطت عليه قبل الصعود عدم تناول الخمر، ثم صار في وضعية سيئة جدا.

بعدها، تقول الصحيفة، وأثناء الرحلة، بدأ گالون يغني بصوت عالٍ وعندما طلب منه الركاب الآخرون التوقف، صرخ قائلاً “اللعنة على الشرطة”، ليطلق وابلا من السب والشتم في حق من هم معه في الطائرة، بعبارات عنصرية وأخرى تصفهم بالمثليين.

واضطر ربان الطائرة إلى الهبوط واستدعت الشرطة التي قامت باعتقاله من أجل تقديمه أمام العدالة فيما نسب إليه من تهم، بعد شكوى رجل وزوجتهم اللذان كانا لهما النصيب الاكبر من الشتائم، بل والتهديد بضرب الزوج الذي كان يصفه ب” المثلي ومغتصب الأطفال”، أثناء الرحلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق