روبورتاج: احتفالية رائعة بنهاية السنة الدراسية بمؤسسة أندري بلونديل بالناظور

7 يوليو 2024آخر تحديث :
روبورتاج: احتفالية رائعة بنهاية السنة الدراسية بمؤسسة أندري بلونديل بالناظور

في إطار أنشطتها المستمرة نظمت مؤسسة أندري بلونديل حفلا قيما بمناسبة نهاية سنتها الدراسية 23/24 بالمركب الثقافي بالناظور و ذلك يوم السبت 6 يوليوز 2024 تخللته عدة فقرات من مسرحيات وأناشيد ولوحات فنية أداها تلاميذ المؤسسة بمختلف مستوياتهم، اضافة لتوزيع الجوائز على المتفوقين في مختلف المستويات.

وتم أداء الفقرات بحضور أولياء أمورهم، الذين عبروا عن رضاهم عن المستوى التربوي الجيد الذي اكتسبه ابناءهم وجددوا الثقة في المؤسسة للمواسم القادمة.

وجدير بالذكر أن مؤسسة أندري بلونديل حققت 100 بالمائة كنسبة نجاح في كل المستويات الإشهادية من باكالوريا والمستوى التاسع إعدادي والسادس ابتدائي لهذه السنة.

وتقوم المؤسسة على مبدأ تلقين التعلم والمعرفة بمفهومهما الواسع، من خلال مقرر المواد الأساسية، بالإضافة إلى مواد التفتح كتنمية الذكاء عن طريق الألعاب البيداغوجية كالشطرنج، السكرابل، والمونوبولي.

كما تركز “أندري بلونديل” على بناء وتكوين شخصية التلاميذ ليكونوا مواطنين مسؤولين يعتمدون على أنفسهم، وذلك عبر تلقينهم الانضباط والثقة في النفس والحس النقدي وروح المبادرة والتضامن وهي كلها قيم لا مناص منها لاكتمال نمو التلاميذ.

هذا اضافة الى الانشطة التكميلية كالرحلات الترفيهية و الخرجات البيداغوجية و المسرح و الانشطة الرياضية كالسباحة و التنس… إلخ.

هذا و حققت مؤسسة اندري بلونديل للتعليم الخصوصي بالناظور و للسنة الثالثة على التوالي العلامة الكاملة بخصوص امتحانات الباكالوريا .

تلاميذ المؤسسة سجلوا نسبة نجاح ب 100% في امتحانات السنة الثانية باكالوريا بتنويهات تتوزع ما بين حسن جدا ، بفضل المجهودات المتواصلة للتلاميذ و الطاقم التربوي و الاداري المتميز للمؤسسة.

هذا و يذكر ان مؤسسة اندري بلونديل سجلت نجاحا كبيرا على مختلف مستوياتها التعليمية رغم انها تستكمل سنتها الثالثة فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق