روبورتاج: سلطات الناظور تداهم مطاعم و تحجز كميات كبيرة من المواد الفاسدة

14 مايو 2024آخر تحديث :
روبورتاج: سلطات الناظور تداهم مطاعم و تحجز كميات كبيرة من المواد الفاسدة

ترأست قائدة المقاطعة الأولى بالناظور، صباح الثلاثاء 14 ماي، حملة واسعة على المطاعم و محلات الوجبات الخفيفة وسط المدينة.
الحملة التي شاركت فيها مصالح أونسا و طَبِيبَة أَخِصَّائِيَّة ، شملت مَحَلَّاتِ بيع السندويش بالمحطة القديمة كما شملت مَطَاعِمَ معروفة.
الحملة المشتركة حجزت لدى المحلات مجموعة كبيرة من المواد الفاسدة أو المشتبه بها أو غَيْرِ معروفة المصدر، حيث حجزت كميات كبيرة من الاسماك في مطعم شهير بمنطقة الْمَنْزَهْ و 15 كِيلُوغْرَامْ من اللحوم لدى مَحَلِّ عصائر شَهِيرٍ بِالقِيسَارِيَّةِ.
الحملة حجزت أيضا جميع قارورات الصلصة لدى المحلات التي راقبتها.
الحملة ، التي تأتي بأمر من عامل الناظور جمال الشعراني تستهدف تحجيم عمليات الغش المتنامية في مَطَاعِمِ الناظور مع اقتراب الصيف، وسط آمال المواطنين باستمرارها لحماية الأسر و المهاجرين من بعض ذَوِي النفوس الضعيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • فاعل خير
    فاعل خير منذ أسبوع واحد

    السلام عليكم
    الحملة يجب أن تطال كذلك محلات المواد الغذائية فمثلا هناك محل بشارع الإمام الغزالي الطريق المادية لمسجد الشغالة قرب عبد الكريم الخطابي من الخلف كل المنتجات عنده فاسدة و تواريخ نهاية الصلاحية انتهت و دائما يشتكي منه البناء لكن بعدم عدم زيارة اللجان المختصة لا يخاف من شيء و أمثال هذه المحلات كثر بالمدينة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق