رياح قوية وزخات رعدية في طقس المغرب السبت..

10 مايو 2024آخر تحديث :
رياح قوية وزخات رعدية في طقس المغرب السبت..

طقس المغرب.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم السبت، أن تكون الأجواء حارة نسبيا إلى حارة بالسهول الداخلية الشمالية والوسطى، والجنوب-الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.

كما سيلاحظ تشكل كتل ضبابية، خلال الصباح والليل، فوق سواحل المحيط الأطلسي، وكذا الواجهة المتوسطية، وبروز رعد مع نزول بعض القطرات المطرية أو الزخات فوق كل من مناطق الأطلسين الكبير و المتوسط، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والريف والمنطقة الشرقية.

وستكون السماء غائمة مع نزول قطرات محتملة بالأطلس الصغير، فضلا عن تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما فوق كل من منطقة طنجة، والسواحل الوسطى، والجنوب والجنوب-الشرقي.

طقس المغرب.. درجات الحرارة
ستتراواح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 8 و 14 درجة بكل من مرتفعات الأطلس، وما بين 20 و 24 درجة بالسهول الشمالية وأقصى جنوب البلاد، وما بين 25 و 32 درجة بأقصى الجنوب-الشرقي، وستكون ما بين 14 و 19 درجة فيما تبقى من ربوع المملكة. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق