سائقة تاكسي إسبانية تقاضي مهاجرا مغربيا لهذا السبب الغريب؟

1 فبراير 2024آخر تحديث :
سائقة تاكسي إسبانية تقاضي مهاجرا مغربيا لهذا السبب الغريب؟

قالت جريدة “لاراثون” الإسبانية، أن سائقة سيارة أجرة من برشلونة استنكرت سلوك زبون مغربي مارس العادة السرية داخل سيارتها، كما طالبت نقابة “Élite Taxi” بإجراءات عاجلة ودعت إلى تركيب كاميرات أمنية داخل سيارات الأجرة لمنع مثل هذه السلوكات.

وقدمت السائقة شكوى إلى الحرس الحضري، ظهر يوم السبت، ضد رجل طلب منها توصيله إلى فندق في كارير دي سيبولفيدا، وقبل دقائق من وصوله إلى وجهته، بدأ الرجل الذي كان يجلس في المقعد الخلفي في ممارسة العادة السرية بشكل مشين، حسب ما أظهرته مقاطع فيديو من داخل السيارة.
وتمكنت وسائل إعلام كتالونية من الوصول إلى مقطع الفيديو، الذي تظهر فيه سائقة التاكسي متوترة بشكل واضح عندما أدركت ما يحدث خلفها، وتصرخ في وجه الشخص ليخرج من السيارة. وتحذره من أنها سجلت ذلك لأن لديها كاميرا داخل السيارة.

واتصلت سائقة التاكسي بالشرطة، لكنهم أخبروها في البداية أنه لا يوجد شيء يمكنهم فعله وأن هذه شكوى إدارية. وتوجهت سائقة التاكسي إلى مقر الشرطة الحضرية في برشلونة، حيث تقدمت بشكوى باعتبارها ضحية مخالفة إدارية ضد الحرية الجنسية وقدمت بعض الصور من الكاميرا كدليل على ما حدث.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق