سلطات إبن الطيب تقوم بحملات تحسيسية للتوعية بمخاطر انتشار فيروس كورونا

14 أكتوبر 2020آخر تحديث :
سلطات إبن الطيب تقوم بحملات تحسيسية للتوعية بمخاطر انتشار فيروس كورونا
متابعة

اشرفت السلطات المحلية بمدينة بن الطيب التابع ترابيا لعمالة الدريوش ومتطوعي الهلال الاحمر المغربي على حملة تحسيسية واسعة النطاق لفائدة ساكنة بن الطيب و الدعوة لاحترام التباعد الاجتماعي بين المواطنين وكذا التحسيس بخطورة هذه الجائحة وتربصها باحياء المدينة.

وقد شملت الجولة التحسيسية الساحات العمومية والمقاهي والشوارع الرئيسية والغاية الكبرى من هذه الحملة التي تقوم بها السلطات الدعوة للتعاون بين جميع الشركاء من اجل القضاء على فيروس كورونا بالمدينة والحد من ظهور إصابات جديدة في الأيام القادمة و تضييق الخناق على فيروس كورونا الآخذ في الانتشار وذلك عبر تطبيق إجراءات احترازية واستخدام وسائل التعقيم والتطهير وتحسيس المواطنين ولاقت هذه البادرة استحسان السكان وفعاليات المجتمع المدني الذين أشادوا بالمجهودات التي قامت بها السلطات المحلية تحت اشراف باشا المدينة من أجل حمايتهم منذ ظهور أول حالة ببلدنا الحبيب منذ بداية مارس الماضي.
وتجدر الإشارة إلى أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المسجلة منذ بداية شهر اكتوبر و لحدود اللحظة بمدينة بن الطيب هو 15 حالة مؤكدة تخضع للعلاجات الضرورية.


001 002 003 004 005 006 007 008 009 10

.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق