سهرة في حانة تنهي المشوار الرياضي لهذا الدولي المغربي؟

30 أبريل 2024آخر تحديث :
سهرة في حانة تنهي المشوار الرياضي لهذا الدولي المغربي؟

تعرض أيمن برقوق، الدولي المغربي الممارس في صفوف نادي هيرتا برلين كمعار من ماينز 05 الألماني، لهجوم السبت الماضي في أحد الملاهي الليلية في برلين، نقل على إثره للمستشفى حيث أجرى عملية جراحية على الوجه.

وأعلن نادي ماينز الألماني، عبر حسابه على منصة “إكس”، تعرض لاعبه أيمن برقوق للهجوم المذكور، مشيرا إلى أنه أجرى عملية جراحية ناجحة، وأن الشرطة قد فتحت تحقيقا لتحديد ملابسات القضية.

ومن جهته، شارك نادي هيرتا برلين منشورا بخصوص الموضوع، وجاء فيه: “صُدم نادي هيرتا بي إس سي عندما علم يوم الأحد أن أيمن برقوق تعرض لاعتداء جسدي في إحدى حانات برلين ليل السبت واضطر إلى دخول المستشفى بسبب إصابات في الوجه”، مضيفا: “خضع لاعب خط الوسط لعملية جراحية ناجحة يوم الأحد لكنه لن يكون متاحًا في الوقت الحالي”.

وحسب صحيفة “kicker” الألمانية، فأيمن برقوق تعرض لعدة كسور في الوجه عقب الاعتداء الذي تم تنفيذه من قبل عدة جناة، مشيرة إلى أن اللاعب سيغيب مبدئيا لشهر عن الميادين على الأقل، وقد يكون للحادث أيضا عواقب دائمة على مستقبله الكروي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق