شركة طيران معروفة تصدم المغاربة؟

3 مايو 2024آخر تحديث :
شركة طيران معروفة تصدم المغاربة؟

فاجأت شركة الطيران الأيرلندية Ryanair زبناءها برفع أثمنة الرحلات الداخلية في المغرب بعد انتهاء مهلة الترويج للتخفيض.

في هذا السياق، اتجهت التذاكر التي كانت تسمى سابقاً “منخفضة التكلفة” إلى الارتفاع، مما أدى إلى ارتفاع سعر الرحلات مع هذه الشركة خمس مرات.

هذا، ووفقا للموقع الرسمي لشركة الطيران المعروفة بأسعارها الاقتصادية في القطاع، فقد رفعت أسعار تذاكر الرحلات بين مدينتي مراكش وتطوان لتصل إلى 80 أورو بعدما كان يمكن شراؤها في السابق بأقل من 12 أورو.

كما ارتفع ثمن تذكرة الرحلة بين مراكش وطنجة إلى80 أورو، مع إمكانية شراء تذكرة طيران بين هاتين المدينتين في الأشهر السابقة مقابل 22 أورو. أما بين مدينتي أكادير وطنجة، فقد ارتفعت أسعار التذاكر من 15 أورو إلى حوالي 80 أورو.

وتخطط شركة الطيران بقيادة مديرها التنفيذي مايكل أوليري حاليا لزيادة رحلاتها الوطنية والدولية مع المغرب، مستغلة فرصة التدفق الهام للمسافرين التي سيجلبها التنظيم المشترك لكأس العالم 2030 مع إسبانيا والبرتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Mohammed
    Mohammed منذ 3 أسابيع

    الخطوط الجوية المغربية ربما تكون هي السبب لانها لا تريد ان بنافسها احد بخفض الأثمنة مما يجعلها ترفع اثمنة رحلاتها الداخلية..وخير دليل حين دخلت زيت عافية السعودية السوق المغربي بثمن اقل من الزيوت المغربية تمت محاربتها مما إضطرها لرفع الثمن.وخلاصة القول لن نكون هناك أية منافسة شريفة في اي مجال.لان هناك لوبي متحكم في السوق المغربية

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق