شيخ في الثمانين يقع في شر اعماله في المغرب؟

7 يونيو 2024آخر تحديث :
شيخ في الثمانين يقع في شر اعماله في المغرب؟

قرر الوكيل العام، لدى محكمة الاستئناف بأكادير، عشية أمس إيداع عون سلطة قروي برتبة شيخ، يعمل بجماعة إمي نتيارت، قيادة أضار إقليم تارودانت، السجن المحلي بآيت ملول، بعد متابعته بتهم “التغرير بقاصر تبلغ من العمر 15 سنة، واستغلالها جنسيا، وافتضاض بكارتها دون عنف”.

ووفق مصدر إعلامي، فإن تفاصيل القضية التي اهتزت لها المنطقة، تعود بعد تداول تسجيل صوتي، على نطاق واسع عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، بين عون السلطة الثمانيني والفتاة القاصر.

وأضافت ذات المصادر، أن عون السلطة المتابع في حالة اعتقال بسجن آيت ملول، كان يستغل فقر الفتاة القاصر، حيث كان يمضي معها لحظات حميمية، بمناطق خلاء بالمنطقة، كما أنه كان يمارس عليها الجنس، داخل سيارته المخصصة للنقل المزدوج، قرب أحد الأودية بالمنطقة.

وأوضحت المصادر عينها، أن تداول التسجيل الصوتي على نطاق واسع، دفع عناصر الدرك الملكي، لفتح تحقيق حول حقيقة الأوديو المسرب، قبل أن تقودهم التحقيقيات، لتوقيف عون السلطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق