صحيفة اسبانية تكشف خطة لقجع السرية التي جلبت ابراهيم دياز للمغرب؟

22 مارس 2024آخر تحديث :
صحيفة اسبانية تكشف خطة لقجع السرية التي جلبت ابراهيم دياز للمغرب؟

قدوم لاعب ريال مدريد ابراهيم دياز ، إلى المغرب واختياره اللعب لأسود الأطلس بدل منتخب اسبانيا، مازال صداه يتردد في الصحافة الايبيرية، حيث تحدث صحيفة “ماركا” عن الدور السري للاعب المنتخب المغربي ونادي باريس جيرمان أشرف حكيمي في إقناع دياز بحمل قميص المنتخب المغربي.

وتحدث الماركا الإسبانية أن “لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شبكة واسعة من الكشافة في جميع أنحاء أوروبا مسؤولين عن مراقبة اللاعبين الذين قد يكونون مؤهلين نظرا لأنهم يستوفون متطلبات الحصول على جنسية مزدوجة”.

وأوردت الصحيفة بأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تستخدم قدراتها الدبلوماسية والسياسية للمساعدة في هذه المهمة، كاشفة أن “لويس دي لا فوينتي كان يفكر في استدعائه”، لكن العمل الذي قام به الجانب المغربي “أتى ثماره”.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى دور ربيع تاكاسا منقب الجامعة في إسبانيا، وأكدت أنه كان سبب اختيار العديد من اللاعبين حمل قميص المنتخب المغربي، وقالت إنه صاحب الفضل في انضمام حكيمي للمغرب، وأنه “ينسق مع شبكة الكشافة في جميع أنحاء أوروبا ويقترح شبابًا مختلفين على الجامعة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق