صدفة غريبة تسقط عصابة مخدرات بطلها مستشار؟

3 فبراير 2024آخر تحديث :
صدفة غريبة تسقط عصابة مخدرات بطلها مستشار؟

كشفت المعلومات الأولية لبحث في حيثيات حادثة سير وقع يوم الجمعة، باشرته عناصر الدرك الملكي بشفشاون، وبتنسيق مع النيابة العامة؛ اشتباه تورط مستشار جماعي في تهريب المخدرات.

ويتعلق الأمر وفقا لما أوردته جريدة “الأخبار”، بحادث سير خطيرة في منطقة “باب برد”، جراء اصطدام سيارة يقودها مستشار جماعي، قبل أن تتم معاينة رزم من المخدرات ملفوفة بأكياس بلاستيكية.

وقد تبين ذلك خلال اللحظات الأولية للمعاينة، بعد حضور عناصر الدرك، حيث تم نقل المستشار الجماعي لتلقي العلاجات الضرورية، ووضعه تحت المراقبة بالمستشفى.

وحسب المصادر ذاته، فإن المستشار الجماعي أصيب بجروح متفاوتة الخطورة، في حين أصيب مرافقه بجروح خطيرة، تطلبت إدخاله إلى غرفة الإنعاش، بعد دخوله في غيبوبة.

مصدر جزائري يقول إن إنهاء مالي اتفاق 2015 يضعف نفوذ بلاده في منطقة الساحل ويفتح الطريق أمام إعادة تشكيل التحالفات

وتابع المصدر نفسه، أن الاتجار في المخدرات بشفشاون سبق أن جر العديد من المنتخبين إلى القضاء، ضمنهم رئيس جماعة ومستشارون آخرون؛ ما يثير علامة استفهام، حول التزكيات التي تمنحها الأحزاب السياسية.

ومن المنتظر أن تجري عناصر الدرك بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن حيثيات الشبهة، وخيوط الشبكة المحتملة، والعناصر المتطورة؛ فور مثول المستشار الجماعي للشفاء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق