صديق بعيوي حلق لحيته و حاول الهروب الى الجزائر بواسطة دراجة نارية؟

30 يناير 2024آخر تحديث :
صديق بعيوي حلق لحيته و حاول الهروب الى الجزائر بواسطة دراجة نارية؟

أعلنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. عن القبض على البارون الملقب ب ( صحراوي المطار ). بعد تعقبه ومطاردته منذ حوالي أسبوع. بعد فراره المثير ، إثر محاصرته من طرف عناصر الفرقة الوطنية بمقهاه الكائن بجماعة أهل أنجاد بوجدة .

وحسب مصادر محلية. أنه تم إلقاء القبض على البارون الصحراوي، أمام منزله ، حيث كان يتأهب لركوب دراجة نارية. والفرار نحو الجزائر، بعد أن قام بتغيير ملامح وجهه ، والتخلص من اللحية الكثيفة.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تطارد منذ أيام البارون الصحراوي، صديق رئيس جهة الشرق المعتقل بعيوي. وشريكه في مجال التهريب. كما يعتبر العقل المدبر لتهريب 15 طنا من الذهب. عبر الجزائر إلى وجدة. والمنهوب من ليبيا خلال سقوط القذافي

وكانت عناصر الفرقة الوطنية بالدار البيضاء ، قد إقتحمت صباح الخميس 18 يناير الجاري. مقهى بجماعة أهل أنجاد بعمالة وجدة أنجاد، حيث عمد زهاء 12 فردا أمنيا بالزي المدني من مداهمة المقهى بعد ورود أنباء عن وجود البارون الملقب ب “صحراوي المطار”. والمدان ب 10 سنوات سجنا نافذا غيابيا، في قضية تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات. كما أنه موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني والدولي .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق