طقس الأحد.. أجواء باردة مع تكون صقيع بهذه المناطق

6 يناير 2024آخر تحديث :
طقس الأحد.. أجواء باردة مع تكون صقيع بهذه المناطق

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الأحد، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا، خلال الصباح والليل، فوق كل من مناطق الأطلس، الريف، شرق البلاد، الجنوب الشرقي والسهول الداخلية، مع وجود صقيع محلي أو جريحة.

كما ستتشكل كتل ضبابية فوق سواحل المحيط الأطلسي، خلال الليل والصباح، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء على العموم.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04- و04 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 00 و05 درجات بالريف، المنطقة الشرقية، السهول الداخلية والجنوب الشرقي، وما بين 10 و16 درجة بأقصى جنوب المملكة، فيما ستتأرجح ما بين 04 و09 درجات في ما تبقى من جهات المملكة.

أما درجات الحرارة العليا، فستعرف عموما ارتفاعا طفيفا بمجموع أنحاء البلاد. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق