طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يبصمون على مبادرة رائعة

17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يبصمون على مبادرة رائعة
https://youtu.be/

يوسف مزرينة

في إطار مساعدة وتشجيع الطلبة والطالبات وحرصا على توفير كل الدروس بشكل يسهل المأمورية على طلبة العلم ، خاصة من من يقطنون بعيدا عن الكلية أو تعيقهم ظروف قاهرة عن الحضور إليها ، وفي مبادرة مستحسنة ، أبطالها طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالناظور تم إطلاق الفضاء الإلكتروني LEARNATHOME.PRO .

والذي يوفر للطلبة ، كما هائلا من الدروس المكتوبة ، التي يحتاجونها في كل المسالك والشعب ، ما سيساعدهم على متابعة دراستهم ومواكبة كل موادهم ، بشكل مريح ومشجع .

هذه المبادرة التي أطلقها ويشرف عليها ثلة من طلبة الكلية ، مفتوحة في وجه عموم الطلبة والباحثين ، وموجهم بشكل خاص لطلاب الكلية المتعددة التخصصات والمدرسة العليا للتكنولوجيا بالناظور .

كما يوفر ذات الفضاء ، كتبا ومؤلفات متنوعة ، للمراجعة والمطالعة ، أو للقراءة والترفيه ، كما يتيح فضاءات احترافية لأعمال التصميم معد خصيصا لطلاب امسالك الإعلاميات والتكنولوجيا .

هذا وقد لاقت المبادرة استحسانا واسعا في صفوف طلبة الكلية ومعها المدرسة العليا للتكنولوجيا ، الذين عبروا على دعمهم لزملائهم في هذه الخطوة التطوعية النبيلة ، ومن جانبهم قد فتح مسيرو الفضاء أبواب طرح الأفكار والاقتراحات للرقي بالفضاء والحرص على تطويره .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق