عامل الحسييمة يشرف على تتويج الفائزين في نصف الماراطون الدولي

5 مارس 2024آخر تحديث :
عامل الحسييمة يشرف على تتويج الفائزين في نصف الماراطون الدولي

احتضنت مدينة الحسيمة صباح اليوم، الأحد 03 مارس 2024، فعاليات النسخة الأولى من نصف الماراطون الدولي الذي نظمته الجمعية المغربية لأصدقاء السباقات على الطريق، بتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، عصبة تازة الحسيمة تاونات، وعمالة إقليم الحسيمة، وبشراكة مع المجالس المنتخبة والمديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.
وأشرف عامل الإقليم، السيد حسن زيتوني، على حفل توزيع الجوائز على العدائين والعداءات المتوجين في هذا المضمار بحضور الكاتب العام للعمالة، رئيس مجلس جماعة الحسيمة ورئيس المجلس الإقليمي ورؤساء المصالح الخارجية وعدة شخصيات مدنية وعسكرية.
وتمكن من الفوز خلال هذا السباق الذي جرى على مسافة 21 كلم بدون مركبات من فئة الرجال العداء عمر شيتش فيما جاء في المرتبة الثانية عبد الناصر فتحي، اما المرتبة الثالثة فقد عادت الى العداء أحمد الحسوني، وفي فئة النساء فقد جاءت العداءة كوثر فركوسي في المرتبة الاولى فيما احتلت العداءة فاطمة الزهراء اوهريس المرتبة الثانية والعداءة سمية سند في المرتبة الثالثة.
وحسب الجهة المنظمة فقد بلغت قيمة الجوائز المخصصة للسباق في فئة الرجال عشرون ألف درهم للمركز الأول، ستة ٱلاف درهم للمركز الثاني و أربعة ٱلاف درهم للمركز الثالث، أما في فئة النساء فقد بلغت قيمة الجائزة الأولى عشرة ٱلاف درهم، والجائزة الثانية ستة ٱلاف درهم والجائزة الثالثة أربعة ٱلاف.
وللإشارة فهذا السباق، الذي عرف مشاركة 1000 عداء وعداءة من داخل المغرب وخارجه، يهدف إلى الترويج للسياحة والرياضة في إقليم الحسيمة، ونشر الموروث الثقافي للإقليم، وتشجيع ممارسة الرياضة بشكل عام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق