عبد الرحيم السارح يلتحق بحزب الحركة الشعبية.. وحظوظ وفيرة يمتلكها لرئاسة جماعة راس الماء بالناظور

3 أغسطس 2021آخر تحديث :
عبد الرحيم السارح يلتحق بحزب الحركة الشعبية.. وحظوظ وفيرة يمتلكها لرئاسة جماعة راس الماء بالناظور

أريفينو | متابعة

علم من مصادر عليمة، أن عبد الرحيم السارح، النائب الأول لرئيس جماعة راس الماء، ومهندس عملية إسقاط الرئيس السابق للجماعة، الجيلالي الصبحي، قد التحق رسميا بحزب الحركة الشعبية، ليخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بلون السنبلة.

ويعتبر السارح، من الوجوه الانتخابية الشابة، التي تراهن عليها ساكنة راس الماء لتولي رئاسة الجماعة، خاصة وأنه يملك حظوظا قوية لانتزاع رئاسة المجلس خلال الانتخابات الجماعية المقبلة، علما أنه خاض الاستحقاقات الماضية بألوان حزب العدالة والتنمية.

ووفق ذات المصادر فقد جاء التحاق السارح بحزب الحركة الشعبية بعد مشاورات عقدها مع البرلمانية ليلى أحكيم، أفضت الى التوصل للاتفاق بين الطرفين على خوضه الانتخابات الجماعية المقبلة براس الماء وأيضا انتخابات مجلس جهة الشرق كوكيل للائحة بلون الحركة الشعبية.

يذكر أن حزب الحركة الشعبية بالناظور يعرف حركية دؤوبة خلال الأيام الماضية لتغطية مجموعة من الدوائر الانتخابية على مستوى الإقليم وذلك بالاعتماد على أبناء وبنات الحزب واستقطاب وجوه جديدة للتنظيم، ستقول كلمتها خلال الانتخابات المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق