عصابة جديدة بالمغرب متخصصة في استهداف الشباب؟

11 مايو 2024آخر تحديث :
عصابة جديدة بالمغرب متخصصة في استهداف الشباب؟

حذرت الوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك)، في منشور على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” المغاربة من الوقوع ضحية لعروض عمل وهمية باسمها.

وقالت “أنابيك”: “نظرًا لانتشار العديد من الإعلانات الوهمية لعروض العمل باسم أنابيك، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر تطبيق واتساب، ننبه جميع الباحثين عن العمل إلى ضرورة توخي الحذر والتأكد من صحة أي عرض عمل قبل الترشح له”.

ونصحت الوكالة الوطنية الباحثين عن العمل بزيارة موقعها الرسمي للتأكد من صحة أي عرض عمل خاص بها، مؤكدة أن جميع عروض العمل والاعلانات الرسمية تنشر بالموقع التابع لها بشكل حصري، قبل أن تختم منشورها قائلة: “كونوا حذرين واحموا أنفسكم من محاولات الاحتيال”.

وفي السياق ذاته، تعرضت سيدة عاطلة عن العمل إلى عملية نصب باسم الوكالة المذكورة، حيث تم سلبها مبلغ 7000 درهم، بعدما أوهمتها أفراد شبكة النصب بأنهم من طرف “أنابيك” ويعملون في مجال “تداول العملات” الغير مقننة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق