عملاق اسباني آخر يدخل المغرب؟

11 يونيو 2024آخر تحديث :
عملاق اسباني آخر يدخل المغرب؟

يواصل المغرب استقطاب الشركات الكبرى في مجال صناعة الطيران، حيث استقرت مجموعة “أكيتوري” الإسبانية المتخصصة في صناعة أجزاء الطائرات، في المنطقة الصناعية النواصر بمدينة الدار البيضاء، بعد أن وقعت اتفاقية قبل بضعة أشهر لتأسيس فرع لها في المغرب.

وذكر موقع “El Español” أن مجموعة “أكيتوري” الإسبانية، التي تطور هياكل ومكونات محركات الطائرات، قررت الاستقرار بالمنطقة الصناعية النواصر للاقتراب من أبرز زبنائها وضمنهم Safran Nacelles وBombardier و Hexcel و Thales..

وأشار الموقع إلى أن الشركة الإسبانية تهدف إلى توفير 150 فرصة عمل نهاية هذه السنة، وتعزيز صناعة الطائرات من خلال تطوير هذا النظام في المغرب.

وأوضحت مجموعة “أكيتوري” الإسبانية، لوكالة الأنباء الإسبانية الرسمية، أن قطاع الطيران بالمغرب، يعد محورا استراتيجيا للنمو الاجتماعي والاقتصادي.

وأبرزت الشركة وجود بيئة متخصصة تركز على الشركات في هذا القطاع من فرنسا والولايات المتحدة وكندا.

وقال مسؤولو الشركة إن ذلك سمح لهم “بإيجاد الظروف اللازمة للاستقرار هناك، وإمكانية أن نكون قريبين من الزبناء الحاليين والمحتملين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق