عناد الجامعة الجزائرية و توجهها للطاس يكلفها صدمة غير متوقعة؟

10 مايو 2024آخر تحديث :
عناد الجامعة الجزائرية و توجهها للطاس يكلفها صدمة غير متوقعة؟

قامت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بتشكيل فريق قانوني للدفاع عنها أمام محكمة التحكيم الرياضي “طاس” في لوزان، سويسرا، للاعتراض على قرار خسارتها لمباراتي الذهاب والإياب ضد نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، مطالبةً بإيقاف المسابقة مؤقتًا.

ومع رفض المحكمة لهذا الطلب، واجهت الاتحادية قضية أخرى تتعلق بعدم سداد ديون لشركة “إيڤول سبور” المتخصصة في تنظيم الفعاليات الرياضية.

الشركة قدمت قرضًا بقيمة 200 ألف يورو للاتحادية الجزائرية، تم استخدامه خلال مشاركة الجزائر في كأس العرب بقطر وكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

الرئيس السابق للاتحادية، شرف الدين اعمارة، اعترف بالدين لكنه تأخر في السداد، مما دفع الشركة للجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي لاسترداد المبلغ.

محكمة التحكيم الرياضي عرضت الوساطة لحل النزاع، وقبلت الشركة الدائنة هذا الاقتراح، لكن بدون تجاوب من الاتحادية الجزائرية، مما يضع القضية أمام المحكمة لتحديد مواعيد نهائية لتسديد الديون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • محمد الشرقاوي
    محمد الشرقاوي منذ أسبوعين

    ما دمتم لم تقاوموا العسكر الغبي الذي ي يحكمكم فإنكم ستبقون دائما تحت أقدامه يدوسكم ويفعل بكم ما يشاء. حتى الرياضة تدخل فيها وجعلكم أضحوكة العالم مثله. نحن نتفهمكم ونعرف انه لا حول ولا قوة لكم أمام العسكر وإنكم لا تستطيعوا اي شيء امامه. الله يكون في عونكم وان يزيل عنكم هذا المرض الذي اصابكم منذ 1962 بعد أن خرجت فرنسا من عندكم لكن اصابكم استعمار أقبح من الفرنسي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق