غرائب المغرب: سبعيني يضرب زوجة شقيقه بالنار

24 نوفمبر 2023آخر تحديث :
غرائب المغرب: سبعيني يضرب زوجة شقيقه بالنار

اهتز دوار تشوكتين، بجماعة كوزمت، إقليم شيشاوة، مساء أمس على وقع جريمة إطلاق نار على سيدة داخل مسكن أسرتها، باستعمال بندقية من نوع “كرابيل”، بعد أن هاجمها شقيق زوجها.

ووفقا لمصدر إعلامي، فإن المشتبه فيه (إ.ا) في عقده السابع، وبعد أن اشتد الخلاف بينه وبين زوجة شقيقه (خ.ا)، عمد إلى إطلاق النار عليها من سلاح ناري، أصيبت على إثره بجروح متفاوتة الخطورة على مستوى الصدر، والرقبة،، واليد، حيث نقلت في حالة خطيرة صوب المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وكشفت ذات المصادر، أن البندقية لا تتوفر على وثائق قانونية، ولا يتوفر صاحبها على رخصة حمل السلاح التي تسلمها مصالح العمالة.

وفور إشعارها، استنفرت السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي، مصالحهما، وبعد إخبار النيابة العامة بالموضوع، تم توقيف المشتبه فيه، كما تم حجز السلاح الناري الذي استعمله في تنفيذ اعتدائه، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، قصد كشف ملابسات وظروف إقدامه على هذا الفعل الشنيع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق