غرائب المغرب: فيديوهات شاذة تجر إمام مسجد للاعتقال

13 مايو 2023آخر تحديث :
غرائب المغرب: فيديوهات شاذة تجر إمام مسجد للاعتقال

أفادت مصادر إعلامية أن عناصر الفرقة الجنائية بولاية أمن سطات، احالت على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف إمام مسجد وخطيب بعد تورطه في شبهة الشذوذ الجنسي والبيدوفيليا وكذا النصب والاحتيال.

وكشفت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية قامت في الساعات الأولى من صباح الخميس 11 ماي الجاري، باعتقال الفقيه، يبلغ من العمر حوالي 50 سنة، متزوج وأب لطفلتين، من منزله الكائن بمنطقة الگارة نواحي إقليم برشيد، بعد توالي شكايات مواطنين يتهمونه بالنصب عليهم، بعدما قدم لهم وعودا بمساعدتهم للهجرة لإحدى الدول الأوروبية.

وتضيف المصادر ذاتها، أن توقيف المعني بالأمر جاء أيضًا بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لحظات شاذة للفقيه، حيث كان يظهر مع مجموعة من الشباب واليافعين يمارسون الجنس، بطريقة شاذة.

واستعمت عناصر الفرقة الجنائية إلى 5 أشخاص ظهروا في فيديوهات يمارسون الجنس على الإمام، حيث شمل التحقيق فرضية تقديم الفقيه إغراءات مالية.

وينتظر أن تستدعي المحكمة جميع الأشخاص الذين قدموا شكايات سابقة برجل الدين، من أجل النصب عليهم في ملفات الهجرة السرية، في انتظار ما سيسفر عنه البحث الجاري من طرف مصالح ولاية الأمن بسطات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق