فتاتان تسرقان منزل والديهما بالمغرب لهذا السبب الغريب؟

17 مايو 2024آخر تحديث :
فتاتان تسرقان منزل والديهما بالمغرب لهذا السبب الغريب؟

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة تيزنيت، أمس الأربعاء، بمتابعة شابين أحدهما قاصر في حالة اعتقال، على خلفية الاشتباه في مشاركتهما في عملية التغرير والتحريض على فرار تلميذتين قاصرتين من منزليهما.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن القاصرتين اللتان تتابع إحداهما دراستها بثانوية إعدادية فيما تتابع الأخرى دراستها بثانوية تأهيلية بالمدينة، كانتا على اتفاق مسبق وغادرتا مسكنيهما بعدما جمعتا أغراضهما في حقيبتين، قبل أن تتدخل المصالح الأمنية لتوقيهما بعد توصلها بمعلومات تفيد محاولة فرارهما خارج المدينة.

المعطيات ذاتها، أكدت أن التحريات الأمنية كشفت أن القاصرتين سرقتا مبالغ مالية مهمة ومجوهرات داخل منزليهما بغرض مغادرة المدينة بعد تحريض من طرف الشابين المعتقلين.

تبعا لذلك، قرّر وكيل الملك بمتابعة التلميذتين في حالة سراح على خلفية السرقة، في انتظار إحالة الجميع على أولى الجلسات بالغرفة الجنحية التلبسية زوال اليوم الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق