فرصة السفر للبرتغال في 2024: تمويل كامل و اقامة و تأشيرة شنغن

12 أبريل 2024آخر تحديث :
فرصة السفر للبرتغال في 2024: تمويل كامل و اقامة و تأشيرة شنغن


هل تشعر بالشغف لتحقيق فارق في العالم؟ هل ترغب في تجربة مغامرة تغير حياتك بينما تساهم في مجتمع نابض بالحياة؟ لا داعي للبحث أبعد! يسرنا أن نقدم لك فرصة للتطوع في البرتغال في عام 2024. هذا البرنامج التطوع في البرتغال يوفر تذاكر سفر، مساعدة في تأشيرة شنغن، إقامة، مكافأة شهرية، ونقل داخلي في البرتغال. إنها فرصة فريدة من نوعها، وندعوك الآن للتقديم لهذه التجربة التطوعية المذهلة.

اكتشف جمال البرتغال

البرتغال، بلد يشتهر بتاريخه الغني، ومناظره الطبيعية الخلابة، وضيافته الدافئة، ينتظرك. كتطوعي في البرتغال، ستكون مقرًا لك في مدينة فيسيو الساحرة. تقع في وسط البلاد، تقدم فيسيو مزيجًا مثاليًا من الثقافة البرتغالية التقليدية والمرافق الحديثة. من مركزها التاريخي إلى ريفها الخلاب، فيسيو مكان سيسحر قلبك.

حول المؤسسة المانحة : التطوع في البرتغال

ينظم برنامج التطوع من قبل مؤسسة العمادتور للتطوع، مؤسسة معروفة مكرسة لإلهام الشباب من خلال المشاركة الإبداعية. مهمتهم هي بناء مجتمع نابض بالحياة من خلال تنظيم الأنشطة وتعزيز برامج إيراسموس + وESC. كمتطوع، ستشمل مهامك تخطيط الأنشطة، وتعزيز البرنامج، ومساعدة المنسقين. ستتاح لك الفرصة لقيادة مشاريعك الخاصة واكتساب مهارات وسائط متعددة للتواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ستشمل المهام الروتينية اليومية التخطيط التعاوني في مركز الشباب والمشاركة المجتمعية. يقدم هذا البرنامج تجربة عملية في إدارة المشاريع وتطوير القيادة والغمر الثقافي، مما يتيح لك تحقيق تأثير دائم في تمكين الشباب وتطوير المجتمع.

البلدان المتاحة للتقديم التطوع في البرتغال

يفتح برنامج التطوع أبوابه للمتقدمين من معظم البلدان. سواء كنت طالبًا، أو خريجًا، أو حاملًا لشهادة، فإن هذه الفرصة متاحة للأفراد من جميع المستويات التعليمية.

مدة التطوع

يمتد برنامج التطوع في البرتغال لمدة 5 أشهر. تتيح هذه الفترة الممتدة لك التغمر بالكامل في الثقافة المحلية، وتطوير علاقات ذات مغزى، والمساهمة بشكل كبير في المجتمع.

التدريب أثناء التطوع

باعتبارك متطوعًا، ستتلقى تدريبًا شاملاً في مجالات مختلفة، بما في ذلك التنوع الثقافي، والتعلم بين الثقافات، والعيش في بيئة متعددة الثقافات، وأساليب الحياة الصحية، والرياضة كأدوات للاندماج الاجتماعي والعافية. ستحصل أيضًا على فرصة لتعلم اللغة البرتغالية وثقافتها. طوال المشروع، ستكتسب مهارات وقدرات مثل العمل الجماعي، والتواصل الفعال، وإدارة الوقت. تقدم الوكالة الوطنية دورات تدريبية عند الوصول وتدريبات منتصف الفترة (عبر الإنترنت أو قبل التدريب) مصممة خصيصًا للأنشطة طويلة الأمد.

الخلفية الأكاديمية

يفتح برنامج التطوع في البرتغال أبوابه أمام الأفراد من جميع المستويات التعليمية، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية، وحملة شهادات البكالوريوس، وحملة شهادات الماجستير، والدكتوراه. يرحب بالطلاب والخريجين وحملة الشهادات على حد سواء.

الملاحظات والمتطلبات

عند التقديم لبرنامج التطوع في البرتغال، لا داعي لتقديم شهادة لغوية. بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم تقديم، مما يجعل هذه الفرصة متاحة للجميع.

إقرا أيضا : أفضل 7 مواقع البحث عن عمل في كندا

تفاصيل التمويل

يشمل برنامج التطوع الشامل في البرتغال لعام 2024 ما يلي:

  • تذاكر سفر
  • مكافأة شهرية
  • إقامة مجانية
  • وجبات مجانية
  • دورات في اللغة البرتغالية
  • مساعدة في تأشيرة شنغن

الوثائق المطلوبة

للتقديم للبرنامج، ستحتاج إلى تقديم الوثائق التالية:

  • السيرة الذاتية
  • رسالة النية

كيفية التقديم؟

للتقديم لبرنامج التطوع في البرتغال، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. قم بإعداد سيرتك الذاتية ورسالة النية.
  2. أرسل الوثائق إلى البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

تقديم الطلب

معايير القبول

انضم إلينا إذا كنت:

  • متحمس لتمكين الشباب
  • إبداعي، نشط، ومستعد لتنظيم الأنشطة
  • مهتم بإنشاء محتوى وسائط متعددة
  • فضولي ثقافيًا وقادر على التكيف مع بيئة متعددة الثقافات
  • بارع باللغة الإنجليزية، مع معرفة باللغة البرتغالية كميزة
  • ملتزم، متميز في التفاصيل، ومسؤول
  • حريص على التعلم من خلال الدورات التدريبية المقدمة
  • مشتاق لتحقيق تأثير اجتماعي وتطوير الشباب بمهاراتك وشغفك الفريد

موعد انتهاء التقديم

يظل التقديم لبرنامج التطوع في البرتغال مفتوحًا حتى يتم شغل جميع الوظائف. لا تفوت هذه الفرصة المذهلة للانطلاق في مغامرة تغير حياتك بينما تكون لها تأثير إيجابي على المجتمع. قدّم الآن وكن جزءًا من شيء غير عادي!

الأسئلة المتكررة

1. ما هو مدى مدة برنامج التطوع في البرتغال؟
يستمر برنامج التطوع في البرتغال لمدة 5 أشهر. وهو يوفر وقتًا كافيًا لك للانغماس في الثقافة المحلية والمساهمة بمعنى في المجتمع.

2. هل هناك أي مساعدة مالية مقدمة خلال البرنامج؟
نعم، يشمل برنامج التطوع في البرتغال تذاكر السفر، مكافأة شهرية، إقامة مجانية، وجبات مجانية، دورات في اللغة البرتغالية، ومساعدة في تأشيرة شنغن.

3. هل هناك أي متطلبات لغوية للتقديم؟
لا، لا تحتاج إلى تقديم شهادة لغوية عند التقديم لبرنامج التطوع في البرتغال.

4. هل يمكن للأفراد من أي بلد التقديم للبرنامج؟
نعم، البرنامج مفتوح للمتقدمين من معظم البلدان. سواء كنت طالبًا، خريجًا، أو حامل

ًا لشهادة، فأنت مرحب بك للتقديم.

5. ما نوع التدريب الذي سيتم توفيره خلال برنامج التطوع في البرتغال؟
كمتطوع، ستتلقى تدريبًا شاملاً في مجالات مختلفة، بما في ذلك التنوع الثقافي، والتعلم بين الثقافات، والعيش في بيئة متعددة الثقافات، وأساليب الحياة الصحية، والرياضة كأدوات للاندماج الاجتماعي والعافية. ستحصل أيضًا على فرصة لتعلم اللغة البرتغالية وثقافتها. طوال المشروع، ستكتسب مهارات وقدرات مثل العمل الجماعي، والتواصل الفعال، وإدارة الوقت. تقدم الوكالة الوطنية دورات تدريبية عند الوصول وتدريبات منتصف الفترة (عبر الإنترنت أو قبل التدريب) مصممة خصيصًا للأنشطة طويلة الأمد.

الاستنتاج

التطوع في البرتغال في عام 2024 هو فرصة شاملة بالكامل تقدم تجربة تغير حياتك بينما تكون لها تأثير إيجابي على المجتمع. يوفر البرنامج، الذي تنظمه مؤسسة العمادتور للتطوع، تذاكر السفر، ومكافأة شهرية، وإقامة، ووجبات، ودورات في اللغة البرتغالية، ومساعدة في تأشيرة شنغن. كمتطوع، ستحظى بفرصة للانغماس في ثقافة البرتغال النابضة بالحياة، وتطوير مهارات قيمة، والمساهمة في تمكين الشباب وتطوير المجتمع. لا تفوت هذه الفرصة المذهلة لتحقيق الفارق. قدم الآن وانطلق في مغامرة لا تُنسى في البرتغال!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • عبدالحق
    عبدالحق منذ شهر واحد

    اريد تطوع

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق