فرصة الهجرة الى فرنسا عن طريق الأولمبياد..فيزا شنغن 2024 و راتب و إقامة ؟

24 مارس 2024آخر تحديث :
فرصة الهجرة الى فرنسا عن طريق الأولمبياد..فيزا شنغن 2024 و راتب و إقامة ؟

التطوع في أولمبياد باريس 2024 .. كما هو متوقع تنطلق الألعاب الأولمبية في باريس Paris Olympics 2024 volunteer بين 26 يوليوز/ يوليو و 11 غشت/ أغسطس في الأراضي الفرنسية.

بينما تنطلق الألعاب البارالمبية باريس 2024 لذوي الهمم أو الإحتياجات الخاصة بين 28 غشت/ أغسطس و 8 شتنبر/ سبتمبر 2024 حيث من المتوقع أن يشارك ما يقارب 15.000 رياضي من كل أنحاء العالم.

وتعتبر الألعاب الأولمبية المنافسة الرياضية الأولى في العالم التي يشارك فيها ما يزيد عن 200 رياضي ورياضية، حيث ينظم هذا الحدث كل سنتين بعد ما أن كان ينظم من قبل في كل أربع سنوات.

في هذا الصدد سيجتمع الملايين من المتفرجين من مختلف جنسيات العالم في أكثر من 40 موقع  للتباري ليشاهدوا على المباشر أعظم حدث رياضي لم يشهد العالم مثله من قبل.

من أجل إنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير لابد من تكاثف الجهود من كل الأصعدة سواء من طرف المؤسسات الحكومية أو الخاصة بالإضافة إلى المتطوعين سواء من فرنسا أو من كل بقاع العالم الذين تعول عليهم جمهورية فرنسا لإنجاح أولمبياد باريس 2024.

في مقال اليوم سنقدم لك كل المعلومات حول شروط التطوع وكيفية تقديم طلب الإلتحاق في برنامج العمل التطوعي باريس 2004 بالإضافة إلى الوثائق المطلوبة لذلك فل تتفضل بتتمة قراءة المقال.

ماهي شروط  التطوع في أولمبياد باريس 2024 ؟

ليست هناك أكثر من ثلاث شروط رئيسة يجب أن تتوفر من أجل التطوع في أولمبياد باريس 2024 و هي كالآتي:

أن يكون عمرك 18 عاما على الأقل عند حلول 1 يناير 2024

أن تكون متحدثا باللغة الفرنسية و الإنجليزية.

أن تكن متاحا لمدة 10 أيام على الأقل بين افتتاح قرية الرياضيين ويومين بعد اختتام الألعاب البارالمبية.

بعد أن تعرفت على أهم ثلاث شروط يجب أن تتوفر فيك من أجل التطوع في أولمبياد باريس 2024 ، في الفقرة الموالية سأطلعك على كيفية التقديم لهذا البرنامج.

كيفية تقديم طلب الإلتحاق في برنامج التطوع باريس ؟

تتوقع اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 أن يشارك مايزيد عن 45.000 متطوع في الألعاب الأولمبية بالإضافة إلى الألعاب البارالمبية 2024 المقامة في العاصمة الفرنسية باريس عاصمة الأنوار.

حيث سيلعبون دورا رئيسيا في تنظيم أكبر تظاهرة رياضية في العالم عن طريق الدعم والتوجيه لملايين المتفرجين و 15.000 رياضي إضافة ل20.000 من الصحافيين وسائل الإعلام التي ستقوم ببث الحدث.

كيف تشارك في العمل التطوعي باريس 2024 ؟ لقد تم فتح منصة تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج التطوعي للمشاركة في تنظيم هذا المحفل التاريخي في 1 فبراير 2023، حيث يمكنك الدخول للرابط التالي عبر بوابة باريس 2024 connect.paris2024.org بعد ذلك اتبع مراحل التسجيل عن طريق:

إدخال البريد الإلكتروني.

تسجيل معلوماتك الشخصية حسب كل خانة مثل الإسم، البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف  ومن ثم سيصلك تأكيد على بريدك الإلكتروني لإتمام التسجيل وملء استمارة طلب التطوع في فرنسا باريس 2024.

في حالة قبولك للعمل كمتطوع في باريس 2024 سيتم التواصل معك لإتمام التحضيرات معك من أجل الإلتحاق بالمتطوعين الآخرين.

لمزيد من الشرح حول موضوعنا يمكنك التسجيل في العمل التطوعي في فرنسا والحصول على فرصة تطوع ممولة بالكامل 2024 في الفيديو التالي:

ما هي مسؤوليات المتطوعين؟

سيباشر المتطوعين القيام بثلاثة أنواع من المهمّات الرئيسية كما هو متفق عليه حيث سيتم تقسيم المتطوعين على ثلاث مجموعات وهي كالاتي:

المجموعة الأولى: تركز هذه المجموعة على إستقبال الوافدين من الجماهير المشجعة، الرياضيين بالإضافة إلى الصحفيين  وتوجيههم وكذلك تقديم المساعدة لهم خلال فترة عملهم.

المجموعة الثانية: تقوم هذه المجموعة بمرافقة الرياضيين في ميادين المنافسة من خلال تقديم المساعدة لهم والاعتناء بممتلكاتهم، كما يساعدون في عدة مهام مثل: حساب التوقيت الزمني، الإحصاء ودعم الطاقم الطبي في قرية الرياضيين وفي مناطق التدريب.

المجموعة الثالثة: تتكلف هذه المجموعة الأخيرة بمهمات التنظيم إلى جانب مهام قد تشمل المساعدة في عملية توزيع وتركيب المعدات الالية مثل: منصة التتويج، مسلط الضوء …

إلى هنا وصلنا لنهاية مقال اليوم حول موضوع التطوع في أولمبياد باريس 2024 في موقعنا أمجد ، تمنياتي لك بالتوفيق و أن تحظى بفرصة العمر من أجل المشاركة في أعظم محفل رياضي دولي وأن تعيش لحظات لن تنسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات
  • Mutaz
    Mutaz منذ شهرين

    Good

  • خالدي سارة
    خالدي سارة منذ شهرين

    ماذا افعل اذا؟

  • Belhassen
    Belhassen منذ شهرين

    J accepte

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق