فيديوغراف: حملة كبرى ضد الدراجات النارية و السيارات و رواد الليل بالناظور

31 مايو 2024آخر تحديث :
فيديوغراف: حملة كبرى ضد الدراجات النارية و السيارات و رواد الليل بالناظور

شنت مصالح المنطقة الأمنية بإقليم الناظور مساء أمس حملة أمنية مكثفة بهدف ضبط الدراجات النارية المخالفة للقانون والسيارات في وضعية غير قانونية.

وتهدف هذه الحملة، التي ستستمر طيلة الأشهر الصيفية، إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المدينة وضمان السلامة المرورية للمواطنين

خلال الحملة، تم إيقاف عدد من الدراجات النارية المخالفة لقانون المرور، وتحرير العديد من المخالفات المرورية. كما تم مصادرة بعض الدراجات النارية التي لم تلتزم بضوابط السلامة والأمان.

ركزت الحملة بشكل خاص على الدراجات النارية الدراجات النارية الكبيرة والصغيرة، وكذلك المستخدمة في خدمات توصيل الطلبات التي تم ضبطها وفقا لمصدر مطلع وهي تخالف ضوابط المرور والسير.

تأتي هذه الحملة ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية في الناظور لتحسين الوضع العام للمرور وتوفير بيئة آمنة للمواطنين والمركبات.

وقد تم تنفيذ الحملة تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية ونائبه ورئيس الهيئة الحضرية التابعة لمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، وشارك فيها عدد كبير من مصالح الأمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق